المنتدى الهندسي للعلوم والتكنولوجيا
اهلا بك زائرنا الكريم...... ان هذا المنتدى فريد من نوعه....كل ما تحتاجه.....تكنولوجيا....كمبيوتر...موبايل....صور....حوادث...اغاني

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهلا بك زائرنا الكريم...... ان هذا المنتدى فريد من نوعه....كل ما تحتاجه.....تكنولوجيا....كمبيوتر...موبايل....صور....حوادث...اغاني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصة الاختراق او ما يسمى (HACk)...

قصة الاختراق او ما يسمى (HACk)... Empty قصة الاختراق او ما يسمى (HACk)...

مُساهمة  mhia 18/11/2010, 00:25

مرحبا شباب اول شي كلكن سامعين وبتعرفو والاكترية عم قاعدين ع النت ليل نهار من شان شي طريقة او برنامج للهكر ومن الممكن احد الاسباب يكون رغبتكم بالانتقام من شخص .....محسوبكن صار فيه هيك ... ولكن..... من بعد بحث مكثف ومتعب ومضني كمان توصلت لمجموعة برامج من مواقع عربية وشي منها اجنبي ..المهم.... حملت البرنامج وشغلتو ..ههههههه فعلا شي مضحك تصورو برنامج حملتو من شان يعرف باسورد ايميل هوتميل ...كتبت ايميل الي بدي اعرف الباسورد .. اول شي طلع رقم 5555555 والله انا جزمت انو شغال مية بالمية فتحت المسنجر ودخلت الايميل والباسورد الي عطاها البرنامج بس ما كانت صح...حاولت مرة تانية طلع الباسورد 666666 ايواه هون انا فهمت القصة....برنامج بيعطي ارقام كل من عندو....شفتو ..صدقوني اختراق الهوتميل او الياهو او الفيس بوك او غير...........مانو سهل شركات ضخمة عم تستخدم افضل خبارء الحاسب العالميين من شان تسد الثغرات يعني بالنهاية قرصنة باسورد ايميل شخص مستحيل ...........الا.......عن طريق شراء برنامج عن طريق الكريدت كادر وانا برجح انالبرنامج من انتاج الشركة نفسها ما بيعطيك الباسورد فقط ممكن يسمحلك تشوف ايميلات الشخص التاني وما ممكن تحذف شخص او تحظرو ولا تعمل شي بس تشوف شو عندو فقط وسعر البرنامج بيكون حسب الفترة الي بدك تستخدمه فيها ..............اما من شان برامج المحادثة وغرف الدردشة متل اللايت سي تم قرصنو اكتر من مرة ولكن الشركة الان اغلقت اغلب الثغرات وهيك صار.............وبس...................[i][u]
mhia
mhia
Admin

المساهمات : 19

https://eng-emc.rigala.net